وكالات الانباء تغذية :

    استراتيجية إكسبيريان الرابحة: التركيز على البيانات والتحليلات المتقدّمة واتخاذ القرارات الذكية

    اختيار ''إكسبيريان'' ضمن أوّل 15 شركة في تصنيفات التكنولوجيا المالية ''فينتك'' من قبل شركة البيانات الدولية في قائمة أفضل 100 شركة

    15 سبتمبر 2021

    احتلت شركة 'إكسبيريان' المرتبة رقم 11 في تصنيفات 'فينتك' من قبل شركة البيانات الدولية المعلن عنها حديثاً لعام 2021، حيث قفزت من موقعها السابق في المرتبة 45. تعتبر تصنيفات 'فينتك' تصنيفاً سنوياً يسلط الضوء على أفضل 100 مزود عالمي للتكنولوجيا المالية. وتشير شركة البيانات الدولية إلى 'إكسبيريان' على أنها 'نجم صاعد'.

    وقال ستيف واجنر، المدير الإداري لقسم تحليلات القرارات العالمية لدى 'إكسبيريان' في هذا الصدد: 'نحن في ’إكسبيريان‘ نبتكر التكنولوجيا باستمرار ونستخدمها لتحديث قطاع الخدمات المالية وتلبية متطلبات البيانات في الوقت الفعلي للمستهلكين والشركات. ونحن نساعد آلاف الشركات على الإقراض بمسؤولية، وتقديم الخدمات بسرعة وسلاسة، والحماية من الاحتيال'.

    وفي العام الماضي، ركزت 'إكسبيريان' على مساعدة المؤسسات المالية في مواجهة مجموعة واسعة من التحديات، بما في ذلك فتح أبواب الائتمان للمجتمعات المحرومة، والتكيف مع توقعات المستهلكين وسلوكياتهم المتغيرة، ومعالجة التهديد المتزايد من الاحتيال، وأن تصبح مزود تكنولوجي أكثر مرونة في سوق دائمة التغير. ونحن في 'إكسبيريان' نؤمن بأن كل مستهلك يستحق الوصول إلى ائتمان عادل وبأسعار معقولة ونحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على تقديم خدمة أفضل وتوفير فرص مالية أكبر للجميع.

    ومن جهته، قال مارك ديكاسترو، مدير الأبحاث لدى قسم المعلومات المالية لشركة البيانات الدولية: 'يظهر تكريم ’إكسبيريان‘ ضمن أفضل 20 شركة في تصنيفات ’فينتك‘ التزام الشركة بنجاح عملائها الماليين. نحن نبارك لـ’إكسبيريان‘ لاحتلالها المرتبة الـ11 في قائمة أفضل 100 شركة في تصنيفات ’فينتك‘ لشركة البيانات الدولية'.

    وتقوم أصول البيانات القوية لـ'إكسبيريان'، إلى جانب أفضل ما تعتمده هذه الأخيرة من النمذجة واتخاذ القرارات الذكية والتكنولوجيا، بتوفير حلول جديدة ومبتكرة. فقد استثمرت 'إكسبيريان' بكثافة في التكنولوجيا والبنية التحتية الجديدة لتقديم أحدث المعلومات، في الوقت المناسب، لاتخاذ القرار الصحيح. وتساعد التكنولوجيا الخاصة بنا على تغيير الطريقة التي تعمل بها الشركات ويزدهر بفضلها المستهلكون اليوم. وتم تكريم 'إكسبيريان' كواحدة من أكثر الشركات إبداعاً في العالم من قبل 'فوربز' للعام الخامس على التوالي.

    أمّا التصنيف السنوي الثامن عشر للتكنولوجيا المالية 'فينتك'، فيقدّم أبرز مزودي الأجهزة والبرمجيات والخدمات لقطاع الخدمات المالية من جميع أنحاء العالم. ويتم تصنيف البائعين بناءً على إيرادات السنة التقويمية 2020 ونسبة الإيرادات المنسوبة حصرياً إلى المؤسسات المالية، بما في ذلك البنوك وشركات أسواق رأس المال وشركات التأمين. يمكنكم الاطلاع على القائمة بالكامل هنا.

    لمحة عن شركة 'إكسبيريان'

    تُعدّ 'إكسبيريان' شركة عالميّة رائدة لخدمات المعلومات العالميّة. وخلال اللحظات المهمّة في الحياة – بدءاً من شراء منزل أو سيارة، ووصولاً إلى إرسال ولد إلى الجامعة، وتوسيع الأعمال عبر التواصل مع مجموعة جديدة من العملاء – نقوم بتمكين المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة. ونحن نساعد الأفراد في اكتساب السيطرة الماليّة والوصول إلى الخدمات الماليّة، كما نساعد الشركات في اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وفي الازدهار، والمقرضين في منح القروض بمسؤوليّة أكبر، والمؤسسات في منع تزوير الهويّة والجرائم.

    لدينا 17,800 موظف يعملون في 44 دولة، ونستثمر كلّ يوم في تقنيّات جديدة، وفي أشخاص موهوبين، وفي الابتكارات لمساعدة جميع عملائنا على الاستفادة من كل فرصة إلى أقصى درجة. وإنّ الشركة مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: EXPN، كما نشكّل جزءاً من مؤشر 'إف تي إس إي 100'.

    للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.experianplc.com أو مركز المحتوى العالمي ومدونة الأخبار العالمية للاطّلاع على أحدث الأخبار والمعلومات المُعمّقة من مجموعتنا.

    إنّ اسم 'إكسبيريان' وعلامات 'إكسبيريان' المستخدمة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة 'إكسبيريان إنفورميشن سوليوشنز'. إنّ أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210913005685/en

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة