وكالات الانباء تغذية :

    تحالف أو-ران لا يزال ملتزماً بالكامل بمهمته تجاه شبكات النفاذ الراديوي ’ران‘ المفتوحة والذكيّة

    15 سبتمبر 2021

    لا يزال تحالف 'أو-ران' ملتزماً بالكامل بمهمته المتمثلة في توفير شبكات النفاذ الراديوي 'ران' المفتوحة والذكيّة والافتراضية والقابلة للتشغيل البيني بشكل كامل. وأصبح تحالف 'أو-ران' مدركاً للمخاوف المتعلقة ببعض المشاركين الذين قد يخضعون لأنظمة التصدير الأمريكية، ويعمل مع المشاركين في 'أو-ران' لمعالجة هذه المخاوف. وقد وافق مجلس إدارة 'أو-ران' على تغييرات في وثائق وإجراءات المشاركة في 'أو-ران'. وفي حين أن الأمر متروك لكل مشارك في 'أو-ران' لإجراء تقييم خاص به لهذه التغييرات، فإن 'أو-ران' متفائل بأن التغييرات ستعالج المخاوف وتيسر مهمته.

    وقال أندريه فويتش، رئيس مجلس إدارة تحالف 'أو-ران' والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لـ'إيه تي آند تي' في هذا السياق: 'يعتبر ’أو-ران‘ تحالفاً عالمياً مفتوحاً وتعاونياً يعمل بطريقة تعزز الشفافية ومشاركة الشركات الأعضاء في تطوير واعتماد المواصفات والمعايير العالمية المفتوحة'.

    ومن جهته، قال أليكس جينسونج تشوي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لدى تحالف 'أو-ران' ونائب الرئيس الأوّل لشؤون الاستراتيجيّة والابتكار في مجال التكنولوجيا لدى 'دوتشيه تيليكوم': 'لا نزال ملتزمين بالكامل بالعمل معاً في التحالف لتحقيق أهداف وغايات ’أو-ران‘ في أسرع وقت ممكن'.

    لمحة عن تحالف 'أو-ران'

    يُعَدُّ تحالف 'أو-ران' مجتمعاً عالمياً يضم أكثر من 300 عضواً من المشغلين والبائعين والمؤسسات البحثية والأكاديمية العاملة في قطاع شبكة النفاذ الراديوي. وانطلاقاً من كون شبكة النفاذ الراديوي جزءاً هاماً من أي شبكة للاتصالات الجوّالة، تتمحور مهمة تحالف 'أو-ران' حول إعادة صياغة معالم القطاع نحو المزيد من شبكات الجوال الذكية والمفتوحة والافتراضية والقابلة للتشغيل البيني بشكل كامل. وستدعم معايير 'أو-ران' الجديدة منظومة أكثر تنافسية وحيوية لمزودي شبكات النفاذ الراديوي مع سرعةٍ في الابتكار لتحسين تجربة المستخدم. وستعمل شبكات الجوال القائمة على 'أو-ران' في الوقت ذاته على تحسين فعالية نشر شبكات النفاذ الراديوي فضلاً عن العمليات من قبل مشغلي الجوال. ولتحقيق ذلك، ينشر تحالف 'أو-ران' مواصفات جديدة لشبكات النفاذ الراديوي، ويصدر برمجيات مفتوحة لهذه الشبكات، ويدعم أعضاءه في دمج واختبار تطبيقها.

    للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.o-ran.org

    إن تحالف 'أو-ران' هو علامة تجارية مسجلة لتحالف 'أو-ران' إي. في. الولايات المتحدة الأمريكية.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210913005701/en/

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة