وكالات الانباء تغذية :

    أندرسن جلوبال تعزّز حضورها في بوتسوانا

    13 أكتوبر 2021

    أبرمت شركة 'أندرسن جلوبال' اتفاقية تعاون مع شركة الضرائب 'أك برو أكاونتانتس' في بوتسوانا، ما يساهم في تعزيز حضورها في إفريقيا.

    هذا وتمتلك شركة 'أك برو أكاونتانتس'، التي يُديرها المدير العام السيد كريغ غرانفيل، أربعة مواقع في بوتسوانا - فرانسيستاون وجابورون وماون وكاساني - وتقدّم إمكانيات الخدمات الكاملة في مجال الاستشارات الضريبية والامتثال الضريبي وسكرتارية الشركة والخدمات المالية. وتعمل الشركة مع اثنين من الشركاء وأكثر من 40 متخصصاً، كما تخدم شركات محلية ودولية بالإضافة إلى شركات صغيرة ومتوسطة الحجم.

    وقال السيد كريغ غرانفيل في معرض تعليقه على الأمر: 'يسهم التعاون مع المهنيين الذين يشاركوننا التزامنا بتقديم خدمة سلسة هي الأفضل في فئتها بتعزيز ممارستنا لأننا نهدف إلى أن نكون مؤسسة مرجعية في بوتسوانا'. وأضاف: 'توفر خبرتنا الجماعية ثروة من المعرفة والخبرة، وسنعمل معاً على خلق تأثير دائم لعملائنا' .

    ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة 'أندرسن جلوبال' والرئيس التنفيذي لشركة 'أندرسن' في هذا السياق: 'يُبرهن كريغ وفريقه قيادتهم الممتازة وتفانيهم في الإشراف. وتُكمّل قدراتهم الممارسة القانونية لشركتنا المتعاونة الحالية في بوتسوانا وتمكّننا من تلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل في البلد والمنطقة'.

    وتُعتبر 'أندرسن جلوبال' رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية 'أندرسن تاكس' المحدودة. وتضمّ 'أندرسن جلوبال' حالياً أكثر من 9000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 320 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

    يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211012005386/en/

    إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة