وكالات الانباء تغذية :

    جوميا: خدمة التوصيل إكسبرس تصبح مجانية لجميع الزبناء عبر المغرب

    21 فبراير 2022

    أعلنت منصة 'جوميا' الفاعلة على في مجال البيع عبر الإنترنت والتوصيل المنزلي، عن إطلاق خدمة توصيل مجانية على مختلف منتجات 'جوميا إكسبريس'.
    وأوضحت المنصة أن العرض الخاص ب'جوميا' يشمل جميع الطلبات التي يتجاوز ثمنها 100 درهم، وذلك في كل من مدن: الدار البيضاء، الرباط، فاس، طنجة، مراكش، أكادير، وجدة، الجديدة، تطوان، قنيطرة، سلا، خريبكة، آسفي، تمارة، الناظور، عين حرودة، بوسكورة، دار بوعزة، الدروة، الهراويين، بنسليمان، بير جديد، بوقنادل، بوزنيقة، المنصورية، حد سوالم، مديونة، مهدية، النواصر، ويسلان، سيدي رحال، سيدي بوزيد، سيدي غانم، سيدي موسى بنعلي، تيط مليل، وتولال.
    وتُشكل هذه الحملة بداية العديد من الحملات المزمع إطلاقها خلال سنة 2022، والتي تسعى من خلالها 'جوميا' إلى تشجيع المستهلكين على مواصلة التسوق عبر المنصة، مع التمتع بتجربة غنية على الإنترنت.
    وفي هذا الصدد، صرح العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لجوميا المغرب 'نرغب في أن يتمكن جميع المغاربة من التسوق عبر الانترنت دون القلق حول مصاريف توصيل مشترياتهم إلى المنزل. ولتحقيق هذه الغاية، أطلقنا هذا العرض للسماح لهم بشراء كُل ما يرغبون فيه بتكاليف أقل'، مضيفا 'بهدف ضمان نجاح الحملة في أفضل الظروف الممكنة واحترام مواعيد التسليم وإرضاء زبنائها، عملنا على تعبئة مختلف الموارد البشرية، والمادية واللوجستيكية اللازمة'.
    يشار إلى أن المنتجات في خانة 'جوميا إكسبريس' تشمل مختلف المنتجات المسجلة في مستودعات شركة 'جوميا'، ما يضمن للمستهلك المغربي، إلى جانب عملية التوصيل المجانية، تجربة جيدة، وعملية تسليم في أقرب الآجال الممكنة، فضلا عن مراقبة جودة المنتجات المختلفة التي نضعها بين يدي زبنائنا.

    maghress

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة