وكالات الانباء تغذية :

    Sage تعيد تحديث علامتها لتعكس الاحتياجات الجديدة للعملاء

    6 مايو 2022

    أقدمت Sage ، الشركة الرائدة بتقنيات المحاسبة والمالية والموارد البشرية وكشوفات الرواتب للشركات الصغرى والمتوسطة، على تجديد علامتها بدءًا من اليوم. وتعد هذه الهوية الجديدة رمز تطورها، ولكنها أيضًا انعكاس للاحتياجات المتغيرة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة في جميع أنحاء العالم. حيث يعكس تطور العلامة طموح Sage لتقديم تجربة جديدة لعملائها ولمنظومتها.


    بينما تمكنت الشركات من إظهار المرونة في مواجهة الأزمة، إلا أنها لا تزال تواجه العديد من التحديات في سياق متغير باستمرار ويجب عليها تدبير نوع جديد من الضغوطات. إنهم بحاجة إلى الاعتماد على الحلول التي تسمح لهم بأن يكونوا على كل الجبهات. في الواقع ، تُظهر الدراسة التي أجرتها Sage أن 49٪ منهم يبحثون عن شركات مثل Sage لتبسيط العمليات ومنحهم إحساسًا أكبر بالمراقبة والضبط.


    احتياجات عملاء sage

    وصرحت كاث كيرز ، كبير مسؤولي التسويق في Sage: 'إنها أوقات صعبة بالنسبة للشركات. وتحديث علامتنا يعكس مقاربتنا الجديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال: القضاء على التعقيدات، تقديم المعلومات المضبوطة، خلق تفاعلات بشرية حقيقية. منذ بداية Sage قبل 40 سنة، كان يُنظر إلينا على أننا علامة موثوق بها بالنسبة للشركات. ولكن الطريقة التي نواكبهم بها قد تغيرت وسيتيح لنا تجديد العلامة هذا أن نعكس ذلك باستمرار في جميع أسواقنا '.


    يجسد هذا التحديث للعلامة الهدف الجديد لشركة Sage: كسر الحواجز للسماح للجميع بالازدهار. ويبدأ ذلك مع العملاء والالتزام ببناء ثقة الشركات الصغرى والمتوسطة مع التركيز على البساطة وبعد النظر، بمقاربة إنسانية. كل هذا من أجل تبسيط الأعمال وحياة الشركة.


    يتضمن هذا التجديد في 'الشكل والمظهر' ما يلي:

    *شراكات رياضية جديدة للجمع بين عملائها ومجتمعاتها.


    *مسارات جديدة وخدمات تكنولوجية مبتكرة حول 'الشبكة الرقمية'


    *حملة إعلانية جديدة يجسدها عملاء Sage.


    عضوية Sage: سيتمكن أي شخص لديه اشتراك في برنامج Sage تلقائيًا من الوصول إلى جميع مزايا برامج 'عضوية Sage' ، بدءًا من 'عضوية Sage Masterclass' – والتي ستُعقد في ماي وستقدم محاضرات ومقالات من طرف كبار الخبراء والرواد في العالم حول التحديات الكبرى التي تواجه الشركات اليوم. استنادًا إلى التحديات الحالية للمقاولات الصغرى والمتوسطة حول العالم ، سيتناول الموسم الأول حرب المواهب. تم إطلاق هذه الآلية أولاً في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية ، ومن المفترض إطلاقها في الأسواق الأخرى.


    مسارات وخدمات 'الشبكة الرقمية' الجديدة: يتعلق الامر بتبسيط إدارة الشركات بفضل مجموعة من الخدمات الجديدة ، لا سيما من خلال منح المقاولات الصغرى والمتوسطة الوصول إلى أدوات المحاسبة الأساسية مباشرة عبر التطبيق البنكي أو متصفح الويب الخاص بهم. سيتم إطلاق Sage Accounting and Compliance as a Service (ACaaS) في المملكة المتحدة خلال شهر ماي ، وستكون متاحة بعد ذلك في المناطق الأخرى للمجموعة.



    شراكات sage

    شراكات جديدة: بصفتها الداعم الرسمي لكأس العالم للركبي 2023 ، أصبحت Sage ، مع شريكها Parthena Consultants ، مورد برامج التدبير لدى لجنة الركبي الفرنسي 2023. وسيتم الإعلان عن شراكات رياضية أخرى في الأشهر المقبلة.



    استثمرت Sage أيضًا 10 ملايين جنيه إسترليني في NewcastleGateshead Quays. وسيتم افتتاح هذا الموقع المسمى 'The Sage' خلال سنة 2024. وهو عبارة عن فضاء (Sage Arena) أو مركز معارض ومؤتمرات (Sage ICC). يهدف هذا الموقع الحديث إلى الجمع بين منظومة Sage من خلال تقديم أفضل ما في المنطقة إلى جمهور دولي. ستشجع Sage الشركات المحلية وعملائها على المساهمة في تطوير وتشغيل الموقع والاستفادة من مساحات العمل وأولوية الوصول والفرص الترويجية.


    من جهته صرح ستيف هير ، الرئيس المدير العام لشركة Sage: 'تعكس الهوية الجديدة للعلامة، البساطة والسلاسة والثقة التي يمكن أن تقدمها Sage لعملائها من خلال حلولها ونصائحها ، حتى يكونوا مستعدين للتكيف والازدهار في عالم دائم التغير. يعتمد هذا التغيير على التعليقات الملموسة التي تم جمعها من عملائنا وموظفينا وشركائنا ومن المجتمع. إنه رمز لما نمثله والنجاحات التي جعلتنا متواجدين بقوة، ووعدًا للتجارب التي سنقدمها في المستقبل بينما نبني شبكة موثوقة للشركات '.


    يتضمن هذا التحديث فضاء جديدا للعلامة، وهوية مرئية ولفظية جديدة، واستراتيجية ترحيل محفظة المنتجات. سيختبر عملاء Sage هذه التطورات عبر الإنترنت وداخل المنتج بدءًا من اليوم ، ومن المتوقع أن يستمر الطرح الكامل حتى نهاية السنة. سيبدأ الإعلان خارج المقر والإشهار التلفزيوني في ماي.


    نبذة عن Sage:

    تهدف Sage، المزود الرائد لحلول إدارة الأعمال، إلى كسر الحواجز حتى يتمكن الجميع من الازدهار، بدءًا من ملايين الشركات الصغرى والمتوسطة والخبراء المحاسبين الذين نرافقهم مع شركائنا.


    يثق عملاؤنا في برنامجنا لإدارة الموارد المالية والبشرية وكشوفات الرواتب لضمان تنفيذ أنشطتهم في راحة بال كاملة.


    من خلال رقمنة عمليات الإدارة الخاصة بهم، نربط الشركات بعملائها ومورديها والمتعاونين معها والبنوك والحكومات. مهمتنا هي تبسيط حياتهم اليومية مع تزويدهم بنصائحنا. إن كسر الحواجز يعني أيضًا تكريس وقتنا وتكنولوجيتنا وخبرتنا لمعالجة الفجوة الرقمية وعدم المساواة الاقتصادية وأزمة المناخ.

    maghress

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة