وكالات الانباء تغذية :

    اقتراب موعد افتتاح المركز التجاري ''إريا مول'' بالقطب المالي للدار البيضاء

    30 أغسطس 2022

    اقترب موعد افتتاح المركز التجاري ' إيريا مول' التجاري، في قلب القطب المالي لمدينة الدار البيضاء، والذي بالإضافة للمحلات التجارية التي سيضمها، سيضم مكاتب وطوابق سكنية، وسيقدم المركز التجاري، بمجرد افتتاحه مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر الملابس الجاهزة وإكسسوارات الموضة ومنتجات التجميل والمفروشات المنزلية.
    وتجري الاستعدادات الأخيرة، على قدم و ساق لقرب افتتاح Aeria Mall, Aeria Park و Aeria Business Center من طرف Anfa Realties بالقطب المالي للدارالبيضاء، بعد أن تطلب هذا المشروع الكبير ، استثمار 325 مليون درهم.
    وسيستضيف مركز التسوق الضخم 'إريا مول' على مساحة 25000 متر مربع، ما لا يقل عن 80 علامة تجارية كبرى منها علامات عالمية في تجارة التجزئة والمطاعم والترفيه، حيث سيتم تخصيص أكثر من 1000 مكان لوقوف سيارات زائريها وزبائنها.
    و تم تطوير المشروع في الموقع التاريخي مطار انفا السابق والذي سيعاد افتتاحه حفاظا على ذاكرة الدار البيضاء، و سيمكن لزوار المركز التجاري من الوصول الى خدمات إضافية مثل محطات لشحن السيارات الكهربائية وغسل السيارات بالإضافة إلى قاعة سينمائية وقاعة رياضية وأنشطة ممتعة للصغار والكبار.
    وسيكون من السهل الوصول إلى 'إريا مول' من خلال استعمال عربات الطرامواي أو الحافلات الكهربائية..
    وكانت مجموعة ' أنفا Realties' المغربية، قد أعلنت السنة الماضية، عن افتتاح مركزها التجاري الجديد ' Aeria Mall'اعتبارا من الربع الثاني من عام 2022 وهو المشروع الذي تقوده المجموعة نفسها.
    يشار أن القطب المالي بالدار البيضاء يعد أول مركز مالي في إفريقيا وشريكا لأكبر المراكز المالية الدولية، وقد استطاع القطب المالي للدار البيضاء جلب مجموعة قوية من الأعضاء الفاعلين من مقاولات مالية، والمقرات الإقليمية لشركات متعددة الجنسيات، ومقدمي الخدمات والشركات القابضة.
    ويقدم القطب المالي للدار البيضاء لأعضائه عدة حوافز وإمتيازات تهدف تسهيل الاعمال والنفاذ السلس إلى السوق الإفريقية. وتجدر الإشارة الى ان القطب المالي للدارالبيضاء يعتمد على نهج حديث وعصري في إستكشاف فرص الإستثمار الممكنة في الدول الإفريقية عبر تبادل الخبرات بين الأعضاء.
    وأصبح هذا القطب الاقتصادي والمالي الافريقي، الذي يضم مجتمع أعمال يتجاوز 200 عضوا يشتغلون في عدد من القطاعات، بفضل وضعه القانوني الذي يتيح توفير باقة من الامتيازات الجذابة، وجهة لامحيد عنها بالنسبة للمنعشين الراغبين في تطوير خبرتهم الافريقية والاستفادة من فرص الأعمال التي تقترحها هذه الشبكة.

    maghress

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة