وكالات الانباء تغذية :

    أفيلال.. اجتماعات ولقاءات ماراطونية للنهوض بقطاعات التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة

    26 سبتمبر 2022

    يقوم عبد اللطيف أفيلال، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعقد اجتماعات ولقاءات ماراطونية مع مختلف المؤسسات والهيئات والفاعلين، وذلك من أجل تقديم مساهمة حقيقية وفاعلة لتحقيق نهوض اقتصادي بشمال المملكة.
    وعقد أفيلال، مؤخرا، العديد من الاجتماعات واللقاءات التي حضرها وشارك فيها بشكل شخصي، وذلك للتأكيد على اهتمامه الشخصي بكل ما يرتبط بدعم الاقتصادي المحلي والجهوي، وتقديمه بنفسه ضمانات لرجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين من شأنها أن تشجعهم على الاستثمار.
    ولا يقتصر رئيس الغرفة على مواكبة رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين وعقد لقاءات مع الهيئات المهنية وحسب، بل يعمل كذلك على تتبع مراكز ومعاهد التكوين والإدماج المهني، مثل أكاديمية المصنعات الغذائية بوزان، والمعهد المتوسطي المتخصص في التدبير بتطوان.
    وفي هذا الصّدد، ترأس بملحقة الغرفة بتطوان، اجتماعا لعرض ومناقشة حصيلة مراكز التكوين التابعة لغرفة في مجال التكوين، ولوضع برنامج عمل الغرفة في مجال التكوين تماشيا مع المخطط الإستراتيجي 2021_2027، واقتراح مشاريع بخصوص مشروع ميزانية 2023.
    وعلى صعيد آخر، ترأس أفيلال لقاء تواصليا خاصا بتطوير المبادرة المقاولاتية بجهة طنجة، نظمته الغرفة بشراكة مع مجموعة البنك الشعبي ومؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات، وذلك في إطار برنامج عمل يهم تتبع برامج الدعم الخاصة بتطوير المبادرة المقاولاتية بشمال المملكة.
    كما شارك المسؤول نفسه مرفوقا بالسيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي للغرفة، في اليوم التواصلي الترويجي لمشروع القطب الفلاحي باللوكوس، إلى جانب ترؤسه للقاء تواصلي لفائدة حاملي المشاريع الممولة في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب.
    يشار إلى أن عبد اللطيف أفيلال، يعتبر من رجال أعمال مدينة تطوان، وترأس عن حزب الاستقلال شهر غشت لسنة 2021 غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، فيما كان في المرحلة السابقة، نائبا لرئيس جماعة تطوان.

    maghress

    Contact US | © 2020 جميع الحقوق محفوظة